جائزة التميز المؤسسى

جائزة الكلية المتميزة

  • تخصص هذه الجائزة لتشجيع كليات الجامعة علي التميز في تقديم الخدمات ورفع كفاءة الجهاز الإداري بها وفاعليته والتوجه لخلق نظام ايكولوجي مستدام.

نبذة عن منظومة التميز:

  •  تعكس منظومة التميز بالجامعة فلسفة التميز المؤسسي والعقلية القيادية التي تؤمن بأهمية جودة العمل والتميز المؤسسي في تحقيق الريادة وتمكين الجامعة المؤثرة والإيجابية في صناعة المستقبل عن طريق رفع معايير الأداء وتحسين العمليات وتقديم القيمة النوعية لبناء الثقة لدى منتسبي الجامعة في قدرات الجامعة على تشكيل وبناء المستقبل.
  •  وتنتهج المنظومة التفكير المتجدد والابتكاري الجذري واستشراف المستقبل لتحقيق إضافة نوعية في تنفيذ المهام وتقديم الخدمات، وتركز المنظومة على الاستفادة من القدرات المتميزة في المجالات المطلوبة وتعزيز الشراكة الموسعة، وعلى المرونة والقابلية للتكيف مع المتغيرات.
  •  تدعم محاور ومعايير منظومة التميز الحكومي تطوير برامج العمل بالجامعة وآليات قيادة التميز المؤسسي في الجامعة لإعداد الأنظمة الداخلية وتمكين المؤسسات من فهم ومواكبة التطورات في عصر المتغيرات المتسارعة عالميًا.
  •  وتركز منظومة التميز الحكومي على فلسفة التحسين والتطوير الأمثل لرفع مستويات الأداء المتميز والريادة في تقديم خدمات عالية الجودة تفوق وتتجاوز توقعات جميع المعنيين لتكون الكلية ضمن أفضل الكليات في التطبيقات الابتكارية

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg