جامعة دمياط
يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى portal@du.edu.eg

تحديث بشأن البريد الإلكتروني الجامعي

  • مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
  • 26.10.2025
  • 434

في إطار خطة الجامعة لرفع كفاءة الخدمات الإلكترونية المقدمة، وبناء على توجيهات السيد الأستاذ الدكتور/ حمدان ربيع المتولي - رئيس الجامعة، نحو التطوير المستمر وتعظيم الاستفادة من الخدمات الرقمية المقدمة للسادة أعضاء هيئة التدريس، انطلاقًا من حرص الجامعة على تحقيق الترابط والتكامل بين مختلف الخدمات الجامعية في ظل جهودها لدعم التحول الرقمي.

 يعلن مركز وشبكة المعلومات عن تعديل وتحديث آلية إدارة البريد الإلكتروني الجامعي التي تشمل (انشاء البريد الجامعي، إعادة تعيين واستعادة كلمة المرور)، وذلك بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات المقدمة للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، من خلال بوابة أعضاء هيئة التدريس، ويمكن الاستفادة من الخدمات من خلال الروابط التالية:

  1. انشاء البريد الجامعي (اضغط هنا)
  2. إعادة تعيين واستعادة كلمة المرور (اضغط هنا)

للاستفسارات والمزيد من المعلومات يرجى التواصل على:

citc@du.edu.eg  

تحديث بشأن البريد الإلكتروني الجامعيجامعة دمياط | البوابة الالكترونية
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
للأعلى