جامعة دمياط
يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى portal@du.edu.eg

خدمات أعضاء هيئة التدريس

خدمات اعضاء هيئة التدريس
عنوان الخدمة
خطوات تحويل مقرر إلى مقرر إلكتروني
الدخول على قواعد البيانات العالمية للحصول على الأبحاث المنشورة فى الدوريات والمجلات العلمية
معادلة الدرجات العملية الممنوحة من الجامعات الأجنبية
عرض السيرة الذاتية لأعضاء هيئة التدريس
عرض مواقع أعضاء هيئة التدريس
التسجيل فى دورات تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس
بوابه موحدة للجامعات المصريه لرفع محتوي التعليم الإلكتروني
فتح باب التقدم للجان المحكمين بالمجلس الاعلى للجامعات
روابط هامه للنشر الدولي
استمارة استطلاع رأى للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة
دورات تدريبية مجانية في الحاسب الاّلى
تفعيل التعميمات الكترونيا علي البريد الالكتروني للسادة أعضاء هيئة التدريس
شروط التقدم لإنتاج أو تفعيل مقرر الإلكتروني للسادة أعضاء هيئة التدريس
تفعيل التعميمات الكترونيا علي البريد الالكتروني للسادة أعضاء هيئة التدريس
المؤتمر العلمى العاشر الدولى الأول لكلية التربية جامعة كفر الشيخ
شروط التسجيل فى الدورات الجديده FLDP .
تنفيذ دورة " نظم الامتحانات وتقويم الطلاب " يومي 18 ، 19 /12/2013 بمركز تطرير الأداء الجامعي
البريد الالكترونى بالجامعه
تعريف معادلة الدرجة العلمية
تشكيل اللجان الاستشارية
تشكيل اللجان العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين
القواعد و الاجراءات المنظمة لسير العمل باللجان العلمية الدائمة
استمارة تسجيل لحضور الدورات للسادة غير المعارين وغير القائمين بأى أجازة
خطوات تفعيل المواقــع الشخصيــة للسادة أعضــاء هيئــة التدريــس
خدمــة المواقــع الشخصيــة للسادة أعضــاء هيئــة التدريــس
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة استاذ
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة استاذ مساعد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة مدرس
الشروط والمستندات المطلوبة للتعيين بدرجة معيد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة مدرس مساعد
تشكيل اللجان العلمية للدورة الحادية عشر 2013-2015
استلام البريد الإلكترونى للسادة أعضاء هيئة التدريس والمعاونين
استحداث مكون لتمويل مشروعات تنافسية فى مجال البحث العلمى
خدمة جديدة للسادة اعضاء هيئه التدريس بالبريد الإلكترونى
الإجراءات المتبعة في تنفيذ الأجازات الدراسية {منح شخصية – منح حكومية }
الإجراءات المتبعة في تنفيذ البعثات الداخلية
الإجراءات المتبعة في تنفيذ بعثات الإشراف المشترك
الإجراءات المتبعة في تنفيذ خطة البعثات الخارجية
الإجراءات اللازمة للبرامج التنفيذية مطلوب رأى الجامعة في تجديدها
الإجراءات اللازمة للبرامج التنفيذية فى حالة سفر عضو هيئة تدريس
الإجراءات المنظمة لتدريب الباحثين المصريين والعرب والأجانب بالجامعة.
الإجراءات اللازمة لدعوة أستاذ زائر مدعو من جهة أخرى غير الجامعة
الإجراءات اللازمة لدعوة أستاذ زائر
الإجراءات المتبعة لعقد مذكرة تفاهم بين الجامعة وجهات محلية.
المعاملة المالية الخاصة بالسفر على مذكرات التفاهم
ضوابط وأحكام عامة خاصة بمذكرات التفاهم
الإجراءات المتبعة لعقد مذكرة تفاهم بين الجامعة وجهات أجنبية أو عربية.
الإجراءات المتبعة في حالة إنعقاد نشاط ( مؤتمر – ندوة – دورة – ورشة ) محلية
الإجراءات المتبعة في حالة عقد الكلية ( مؤتمر – ندوة – دورة – ورشة ) دولية
ضوابط منح الأكاديمية للمساهمات
مساهمة أكاديمية البحث العلمي لحضور مؤتمرات علمية بالخارج
أحكام منظمة للسفر في مهمات رسمية بنفقات
الإجراءات المتبعة في حالة سفر أعضاء هيئة التدريس في مهمات رسمية بنفقات
ترشيح أعضاء هيئة التدريس على مهمات علمية
الإجراءات المتبعة في حالة مد المهمة العلمية
الإجراءات المتبعة في حالة سفر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للخارج في مهمات علمية بدون نفقات
الإجراءات المتبعة في حالة سفر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للخارج في مهمات علمية بنفقات من الجامعة
الإجراءات المتبعة في حالة حضور أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالداخل ( دورات تدريبية –ندوات علمية –زيارات – ورش عمل ).
الإجراءات المتبعة في حالة حضور أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم مؤتمرات بالداخل
ضوابط وقواعد وأحكام عامة للإيفاد الداخلي
الإجراءات المتبعة في حالة سفر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للخارج لحضور (دورات تدريبية –ندوات علمية –زيارات – ورش عمل ) بنفقات من الجامعة.
الإجراءات المتبعة في حالة سفر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للخارج لحضور مؤتمرات بنفقات من الجامعة.
بدء استقبال طلبات انشاء بريد الكترونى
شروط محو الجزاءات
للأعلى