ادارة الوافدين

عن إدارة الوافدين

 
كلمـــة ترحيب :
يشرف جامعة دمياط وهي احدى جامعات جمهورية مصر العربية أن تستقبل الطلاب الوافدين من كل الدول العربية والجنسيات الأخرى للدراسة بكلياتها سواء فى المرحلة الجامعية أو فى الدراسات العليا .
 
وتتميز جامعة دمياط بتقديم خدمة تعليمية عالية الجودة إذ تضم مجموعة متميزة من أعضاء هيئة تدريس اللذين درسوا فى جميع أنحاء العالم ، علاوة على وجود المعامل البحثية المتقدمة التي تضم أحدث الأجهزة . 
 
كما أنها تتميز بموقعها الفريد إذ تقع فى مدينة دمياط الجديدة التي تطل على ساحل البحر المتوسط ، كما أنها ملتقى الطرق المؤدية لكثير من محافظات الدلتا مثل بورسعيد والاسكندرية والدقهلية والقاهرة .
 
وتقوم إدارة الوافدين بكافة التيسيرات ، وتقدم كل المساعدات للطلاب الوافدين سواء داخل محيط الجامعة أو خارجها ، كما وتقوم الجامعة بتوفير بيئة اجتماعية جيدة للطلاب الوافدين من خلال نادي للوافدين تم إنشاؤه بالجامعة ويزاول من خلاله الطلاب النشاطات الاجتماعية المختلفة .
 
 
الرؤية  :
تسعى إدارة شئون الطلاب الوافدين إلى أن تكون كياناً رائداً ومتميزاً وطموحاً موثوق فيه إدارياً وانسانياً وتكنولوجياً في منظومة جامعة دمياط كمؤسسة تعليمية وبحثية معتمدة وفقا لمعايير الجودة العالمية .
 
 
الرسالة :
- دعم صورة جامعة دمياط على المستوى العربي والدولي كجامعة مصرية ذات طابع متفرد وزيادة قدرتها التنافسية على المستويين الإقليمي والدولي .
- زيادة عوامل الجذب التي تتمتع بها الجامعة من خلال تقديم مختلف الخدمات للطلاب الوافدين والذين سيصبحون بعد تخرجهم سفراء للجامعة في بلادهم.
- مساعدة الطلاب الوافدين على التأقلم مع الحياة في مجتمع الجامعة والاندماج في الحياة الجامعية مما يثرى الكيان الطلابي بالجامعة .
 
 

قرار الإنشاء:

          لتحميله اضغط هنا 
 

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg